Top

أحدث المقالات

لماذا يحتاج المدراء أن يكونوا كوتشز على الحياة المهنية

إذا كنت مدير وتحاول أن تحسن ارتباط وتنمية موظفيك، فإن كوتشينغ المهنة هي واحدة من أفضل الطرق لإحداث فرق دائم، ليس فقط من أجل الموظف وتطوير مهنته بل .. المزيد..

الكوتشينغ على أداء الموظف

ما الذي يتبادر للذهن عند التفكير في الكوتشينغ على أداء الموظف؟ ماذا يترتب عليه، ومهمة من هذه؟ بالرغم من أن بعض محترفي تنمية المواهب يمكن أن يظنوا .. المزيد..

ثلاثة معتقدات أساسية لتوجيه الكوتشينغ

في السنوات الأخيرة، أدركت المنظمات بشكل متزايد إلى الكوتشينغ على أنه طريقة لتحسين الأداء، وأحيانا كنشاط علاجي. ومع ذلك، فشل معظمهم في إدراك أن هناك .. المزيد..

دراسة حالة كوتشينغ: المشاركة في إنشاء علاقة

هذه السلسلة من المدونات تتضمن دراسة حالة يتم فيهاالكشف عن طريقة إظهار علاقة الكوتشينغ مع كفاءات الكوتشينغ الأساسية على النحو المحدد من قبل الاتحاد .. المزيد..

الاستراتيجيات الثلاثة لرفع عائدية استثمار الكوتشينغ لحده الأعظمي الجزء الثاني

تحدثنا في الجزء الأول عن أول استراتيجية لرفع عائدية استثمار الكوتشينغ حيث نكمل في الجزء الثاني والاستراتيجية الثانية. السبب الثاني: أنت تجعل .. المزيد..

تطبيق الكوتشينغ على الفرق من اجل ذكاء عاطفي في عملك المتنوع الجزء الأول

التأمل الإيجابي – إلقاء نظرة إلى الداخل يستطيع أعضاء الفريق خلق توافق وتنمية روحهم الخلاقة. أو يمكنهم الحفاظ على وجهات النظر النمطية والثابتة .. المزيد..

تطبيق الكوتشينغ على الفرق من اجل ذكاء عاطفي في عملك المتنوع الجزء الثاني

الضبط الذاتي – الحصول على ضبط لمشاعرك هذه أوقات شك كبيرة، لذلك ليس من الغريب أن أعضاء الفريق غير مستعدين لقبول التغيير وأحيانا تخريب مبادرات .. المزيد..

تطبيق الكوتشينغ على الفرق من اجل ذكاء عاطفي في عملك المتنوع الجزء الثالث

التعريف بالثقافات المتداخلة– قراءة الآخرين بدقة غالباً ما يجد أعضاء الفرق أنفسهم حبيسي الافتراضات المحدودة والغير دقيقة أو ردات الفعل تحكم .. المزيد..

تطبيق الكوتشينغ على الفرق من اجل ذكاء عاطفي في عملك المتنوع الجزء الرابع

التخطيط الاجتماعي – التحاق والتفاعل مع الآخرين يعزز التخطيط الاجتماعي المرح، التواصل الإنساني، وحس الانتماء لمكان العمل. تزيد المهارات .. المزيد..

تطبيق الكوتشينغ على الفرق من اجل ذكاء عاطفي في عملك المتنوع الجزء الخامس

مساعدة الفريق لإنشاء بيئات مُحفزة وإلزامية ابدأ بجعل مجموعة العمل الخاصة بك تبني بيئتها المثالية، وبحلول انتهاء الوقت سيكونون قد انشئوا عادات .. المزيد..