Top

أحدث المقالات

دراسة حالة أداء الاستشارات: رؤى من ممارس يعتمد على النظريات

اجتمعت ايرين (وهي اختصاصية موارد بشريةفي منظمة تجارية كبيرة) مع سوزان، نائبة الرئيس، لمناقشة قضية متعلقة بشكل مباشر بإحدى تقارير سوازن. كان اداء .. المزيد..

عائدية الاستثمار في تطبيق الكوتشينغ في العمل: مثال حقيقي من الواقع

لطالما يسألك الشخص الراعي لارتباطات الكوتشينغ لديك: "إذاً، هل بمقدورك أن ترينا العائد على استثمار الكوتشينغ لدينا؟". يتم طرح هذا السؤال بشكل .. المزيد..

التعلم الجماعي عبر الانترنت

يهدف التعليم إلى ايصال وتثبيت معلومة علمية ومنها لتثبيت الخبرة العملية التي تمكن الطالب من خوض غمار الحياة وسوق العمل والنجاح فيه. لكن يبقى كثيراً .. المزيد..

الفرق بين إدارة الأداء والكوتشينغ:

تغيرت طريقة تفكير الشركات بموظفيها، فنحن حالياً نتعامل مع رأس مال بشري، وليس مجرد موظفين فحسب. و نحن بمعرفتنا الاقتصادية ندرك أهمية الكائن البشري في .. المزيد..

التدريب الإلكتروني وتنمية الموارد البشرية

في الماضي كانت الدورات التدريبية تقام في المعاهد وفي القاعات الجامعية والمدرجات الكبيرة، بالإضافة إلى الكثير من الجلسات الصفية والنشاطات .. المزيد..

إستراتيجية التعليم من خلال مجتمع الممارسة الافتراضية

هناك الكثير من الادوات والمواقع في الانترنت والتي توفر خدمات مجانية للمساعدة في التعليم الالكتروني، حيث برزت مواقع التواصل الاجتماعي مثل .. المزيد..

نصائح لتسويق عملك الاستشاري

إن إدارة عملك الاستشاري الخاص بنفسك يمكن أن تكون تجربة مجزية وتسويق خدماتك هو أمر ضروري. إن التأسيس والحفاظ على النجاح على المدى الطويل يتطلب إحداث .. المزيد..

خطوة بخطوة لتطوير أداء الموظف عن طريق الكوتشينغ

يعتبر الكوتشينغ إحدى أهم المهارات اللازم على المدراء العمل بها بشكل دائم وعلى أساس مستمر على اعتبارها ذات أهمية كبيرة في الآونة الأخيرة.فمع انخفاض .. المزيد..

فن الانفوجرافيك بين التشويق والتحفيز علي التعلم

التكنلوجيا مستمرة في التطور والازدهار ، ومن هذا التطور ظهور العديد من الامور الحديثة والتقنيات المبتكرة والتي يمكن الاستفادة منها في عملية .. المزيد..

تشجيع ثقافة تطبيق الكوتشينغ

زاد استثمار الشركات والمؤسسات في الكوتشينغ الخاص بإدارة الأداء، بنسبة 10 في المئة خلال السنوات الثلاث الماضية وذلك كرد فعل على المصاعب والمشاكل .. المزيد..