Top

أحدث المقالات

الاستشارة ليست كلمة من عدة احرف

اذا قمنا بنطق عبارة (استشارة) فستدور عيون العديد من المدراء انزعاجاً. بالنسبة لهم الاستشاريون هم جماعة من الناس يرتدون البدلات الزرقاء والكرافات .. المزيد..

قوّة المستشار الصريح

عندما يتعلق الأمر بتوفير الخدمات، وخاصة في عالم الاستشارات والتدريب في مكان العمل، فإن هناك صفة مميزة واحدة تمكننا من تغيير حياة الناس الذين نخدمهم .. المزيد..

المستشار الصريح

في أواخر تسعينيات القرن العشرين، ساعدتُ بتأسيس شركة استشارات إدارية تسمى "The Table Group". حيث تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات لمجموعة واسعة من .. المزيد..

كيف تجتاز الايام التسعون الاولى كمستشار جديد

ما لم تكن متزوجاً من مديرة شبكة تلفاز أو لم يكن لديك احدى القريبات الغنيات، فإن دخولك إلى عالم الاستشارات معناه أنه قد تمر عليك سنة كاملة دون أن تجني .. المزيد..

كيف تبدأ بعملٍ استشاري الجزء الثالث

السوق المستهدفةقد تكون الفكرة التي تفكر بها أفضل ما قد فكرت فيه من قبل، لكن لا بد من وجود سوق لتسويق أفكارك. لابد من وجود شخص مستعد وقادر على إنفاق المال .. المزيد..

كيف تبدأ بعملٍ استشاري الجزء الرابع

الموقع والموظفين على الأرجح لن يتطلب عملك الاستشاري استثماراً في رأس المال كبداية. في الحقيقة، عليك أن تفكر بالعمل خارج مكانك الحالي، إذا كنت .. المزيد..

كيف تبدأ بعملٍ استشاري الجزء الخامس

الدخل وإعداد الفواتيربما أنك قد اتخذت القرار في فتح عملك الاستشاري، أنت بحاجة إلى أن تكون جدياً في كمية الأموال التي ستكلف عملائك بها. إذا قمت .. المزيد..

كيف تُصبح متعاقداً مستقلاً

بسبب الوقت الطويل الذي يستغرقه الموظفون كبار السن لإيجاد فرص عمل جديدة و الإحباط المترتب على ذلك، كثيراً ما يلجؤون إلى  تعيين أنفسهم كاستشاريين .. المزيد..

كيف توسع عملك الاستشاري الجزء الاول

الجميع الآن هم مستشارون ومن ضمنهم أنت! طفلي ذي السابعة عشر مستشار، يجب ان تكون مستشاراً الآن لأن عصر العمل القديم قد ذهب. لقد عمل والدي في الشركة نفسها .. المزيد..

كيف توسع عملك الاستشاري الجزء الثاني

بيتر Peter هو كوتش للسيرة المهنية "أعتقد أن علامتي الفارقة تعني أنني متفاعل ومستمع جيد وعندي بالطبع النصيحة المهنية الرائعة، لكنني أعلم انني اقوم .. المزيد..