Top

أحدث المقالات

خطوة بخطوة لتطوير أداء الموظف عن طريق الكوتشينغ

يعتبر الكوتشينغ إحدى أهم المهارات اللازم على المدراء العمل بها بشكل دائم وعلى أساس مستمر على اعتبارها ذات أهمية كبيرة في الآونة الأخيرة.فمع انخفاض .. المزيد..

تحويل ثقافة المنظمة من خلال الكوتشينغ

تقوم شركة محاماة معينة بتوجيه توقعات محاميها المتغيرة للتوظيف عبر العمل ببرنامج كوتشينغ قوي. (سيفرث شو) Seyfarth Shaw وهي شركة محاماة دولية تضم أكثر من 800 .. المزيد..

نماذج تقديم الكوتشينغ إلى الأقران

تقديم الكوتشينغ للأقران هي عملية جمع المهنيين والمديرين والمدراء التنفيذيين، الذين يعملون أو قد لا يعملون معاً، بحيث يشكلون بيئة تسودها الثقة .. المزيد..

الحفاظ على السرية في الكوتشينغ التنفيذي مع ضمان العائد على الاستثمار

وفقاً للمقال الذي نشرته "هارفارد بيزنيس ريفيو"مؤخراً، فقد تجاوز الإنفاق السنوي للمنظمات الأمريكية على الكوتشينغ التنفيذي 1 مليار دولار سنوياً. .. المزيد..

10 علامات قد تجعل منك كوتشاً ممتازاً

يزداد اعتبار الكوتشينغ كخيار لمهنة جديدة أو عملا جانبياً. ولكنه ليس للجميع. وفيما يلي 10 علامات مؤشرة إلى أنه قد يكون العمل ككوتش فكرةً جيدةً .. المزيد..

معالجة التحديات الشائعة التي تواجه الكوتشينغ على المهن

ما يلي بعض الأفكار لمعالجة السيناريوهات الصعبة التي تخص الكوتشينغ على المهن: الأمر الأول: لا يوجد مناصب مفتوحة و لا فرص مستقبلية واضحة: أولاً، لا .. المزيد..

الكوتشز الداخليين مقابل الكوتشز الخارجيين

لنفترض أن الناس أصبحت تدرك قيمة الكوتشينغ في العمل. فإن السؤال الذي يمكن طرحه هو "من الذي سيقوم بذلك؟" هل تجلب المحترفين من الخارج أم أنك تقوم بتطوير .. المزيد..

لماذا لا يقوم مديروا المبيعات ذو التدريب الجيد بتطبيق الكوتشينغ ؟

أثناء محاضرة حديثة قامت امرأة من الجمهور بطرح سؤال بسيط لكنه هام. فقد قالت: "كما تعلمون نحن دائماً ما نخبر مديري المبيعات لدينا أننا نريدهم أن يقوموا .. المزيد..

تطبيق الكوتشينغ على عملية الاحتفاظ بالموظفين

بحسب مجلس المؤتمرات، نسبة 55 بالمئة من من الأمريكيين الذين تم توظيفهم عام 2012 غير راضين عن أعمالهم. يمكن لهذه الإحصائية في سوق العمل الضعيف أن لا تجدي .. المزيد..

تطبيق الكوتشينغ على الفرق القيادية

مبارك سيد ميشيل رايد Michelle Reid! أنت الفائز في برنامج "تطوير الفرق صاحبة المستوى المرتفع في الأداء" من TD لقد عملت شركتي مع الفرق القيادية في مجموعة متنوعة .. المزيد..