Top

أحدث المقالات

كوتشينغ الأقران يخلق بيئة آمنة للمدراء

  عندما لاحظ القادة في (مركز غرينفيل  الصحي  Greenville Health System) أن مدراءهم يواجهون صعوبات في علاقاتهم مع الموظفين عندها  قرروا استخدام خطة عمل .. المزيد..

تحويل المدراء إلى كوتش: خمس خطوات للنجاح في مجال الكوتشينغ

قم بالعودة إلى الأساسيات ودرّب المديرين خاصتك ليكونوا كوتشز فعاليين في مجال العمل. يقول جون وودن في كتابه  Sports Illustrated Coach of the 20th Century:   " .. المزيد..

من أصدقاء إلى شركاء في الحلول: كيف يساعد الأقران في الكوتشينغ.

بحثت آخر مقالة في هذه السلسةالدور الذي يجب أن يلعبه المدراء لضمان الكوتشينغ كعنصر نجاح لتحقيق نتائج المواهب الحرجة. ولكن لا يستطيع المدراء أن يفعلوا .. المزيد..

دور المديرين في الكوتشينغ

لقد عرض المقال الماضي في سلسلة المدونات هذه كيف أنه يجب تطوير الكوتشينغ كي يلبي متطلبات بيئة العمل اليوم. و بشكل خاص، لا يمكن للكوتشينغ أن يعمل كنشاط .. المزيد..

هل يُضيع المدراء وقتهم في تطوير الموظف؟

كتب الكثيرون عن كيف تغيرت بيئة العمل جذريا خلال الأعوام القليلة الماضية. ومع ذلك, لا يمكن المغالاة في استدلالات معدل الموظف الوسطي. فقد أوضحت البيئات .. المزيد..

الكوتشينغ كحل تعليمي فعّال وقابل للّتكيف.

  يزداد اعتبار الكوتشينغ ذو الطبيعة الشخصية المخصصة ومحددة الهدف كوسيلةً فعّالةً للحفاظ على استمرار التعلم في جميع أقسام المنظمة. وفقاً .. المزيد..

الكوتشينغ الذي يقوم بالتغيير

حالة العمل لثقافة كوتشينغ عالية الأداء: تُقدم شركةُ مزرعة أمريكا الوسطى الائتمانية (FCMA) خدماتٍ تعاونيةً ماليةً والتي لبّت الحاجة الائتمانية .. المزيد..

مينتورينغ مقابل الكوتشينغ: ما هو الفرق بينهما؟

في بعض الأحيان يستخدم الناس الكلمتين "مينتورينغ" و "كوتشينغ" بشكل متبادل، لكنهما لا تعبران عن ذات النوع من العلاقة في العمل. كلاهما يشتركان في الأهداف .. المزيد..

عائدية الاستثمار في تطبيق الكوتشينغ في العمل: مثال حقيقي من الواقع

لطالما يسألك الشخص الراعي لارتباطات الكوتشينغ لديك: "إذاً، هل بمقدورك أن ترينا العائد على استثمار الكوتشينغ لدينا؟". يتم طرح هذا السؤال بشكل مستمر، .. المزيد..

الفرق بين إدارة الأداء والكوتشينغ:

تغيرت طريقة تفكير الشركات بموظفيها، فنحن حالياً نتعامل مع رأس مال بشري، وليس مجرد موظفين فحسب. و نحن بمعرفتنا الاقتصادية ندرك أهمية الكائن البشري في .. المزيد..