Top

أحدث المقالات

إدارة المورِّدين

إنَّ النشوء والانهيار الذي يحصل حالياً للشركات التي تقدِّم خدماتها عبر الإنترنت؛ فتح مجالاً لشراء بعض المُنتَجات والخدمات الجيِّدة جداً .. المزيد..

معلومات إضافيَّة حول كيفيَّة التدريب في سبيل الإبداع والابتكار والتحديث

نتائج ثانوية عن مناقشات الأداء: لعقود عديدة تمَّ حثُّ وتشجيع بل وإجبار المُدرِّبين على الخروج من العالم الضيّق الذي تحتجزه غرف التدريب والانتقال إلى .. المزيد..

كيف تقيّم التدريب؟

مُدراء التدريب الذين ينظرون إلى التدريب على أنَّه منظومة مُتكاملة مقتنعون بشكل عام بأنَّ التغذية الراجعة المُستمرَّة تساعد في رفع وظيفة التدريب في .. المزيد..

معلومات إضافيَّة حول دعم المُتعلـِّمين المُستقلـِّين

العمل المعرفي، في الوقت المناسب   قال أحد المراقبين الخُبَراء مرةً: إنَّه يجب إعطاء كلّ الموظَّفين الفُرَص الكافية ليصبحوا عمَّالاً خُبَراء .. المزيد..

معلومات إضافيَّة حول كيفيَّة إدارة التدريب الخصوصي و“المَشُورة”

الأرقام تدعم التدريب الخصوصي و“المَشُورة” أُجرِيَت دراسات كثيرة مُؤخَّراً تتناول نتائج تطبيق التدريب الخصوصي و“المَشُورة”. سنعتمد .. المزيد..

معلومات إضافيَّة حول إنجاز وتقديم التدريب

تمّ عرض المعلومات الواردة هنا بطريقة مُفصَّلة لتساعدك في التركيز على بعض المبادئ والتقنيات الخاصَّة بالتدريب. إنَّها موجز خاص بالمدير تم وضعها .. المزيد..

معلومات إضافيَّة حول إدارة الفِرَق

تعليم “الكُلِّ” كما “الأجزاء” تمَّ اعتماد الفِرَق منذ فترة من الزمن، ونشرت صحافة العمل ومؤسَّسات النشر معلوماتٍ كثيرةً حول إخفاقات .. المزيد..

كيف تقيِّم احتياجات التدريب

“تقييم الاحتياجات” هي ذلك المجال من عمليّة التدريب ذو السمعة السيِّئة بأنَّه سبب ارتفاع ضغط الدم للكثير من مُدراء التدريب. تعود أسباب هذا الأمر .. المزيد..

كيف تدير عمليّة التدريب

نقدِّم هنا أدوات مساعدةً أساسيَّة لمساعدتك في إدارة عمليّة التدريب: الأشخاص، الملفَّات، التخطيط والأنظمة التي تدعم مساعي التدريب لديك. ستجد .. المزيد..

كيف تدير التدريب على يد مُدرِّب خصوصي

في السنوات الأخيرة نال التدريب على يد مُدرِّب خصوصي (كوشينغ) كِمَّاً كبيراً من الاهتمام كعمليَّات خاصَّة في التدريب والتعلُّم، وتبنَّت الشركات .. المزيد..